متعة وإثارة فى الدورى العام.. الجونة يشعل المنافسة بين الأهلى والزمالك على القمة..المصرى يرفض التنازل عن المركز الثالث..كورونا يهدد بقاء بيراميدز بالمربع الذهبى وقاع الجدول يرفع شعار "يبقى الوضع على ما هو عليه"

الإثنين، 31 مايو 2021 11:00 ص
متعة وإثارة فى الدورى العام.. الجونة يشعل المنافسة بين الأهلى والزمالك على القمة..المصرى يرفض التنازل عن المركز الثالث..كورونا يهدد بقاء بيراميدز بالمربع الذهبى وقاع الجدول يرفع شعار "يبقى الوضع على ما هو عليه" متعة وإثارة فى الدورى العام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الظروف الاستثنائية التي تحيط بمسابقة الدوري العام خلال الموسم الجاري، وأبرزها ضغط المباريات وعدم انتظام المسابقة، إلا أن المتعة والإثارة كانا حاضرين بقوة في الايجيبشن ليج، ليتم تصنيف هذا الموسم ضمن أكثر مواسم الدوري متعة وإثارة تنافسية في تاريخ المسابقة المحلية.

ومازالت لعبة الكراسي الموسيقية تهدد الكثير من الفرق في جدول الدوري العام، فلا يوجد مركز واحد مضمون وآمن، وهو ما فرضته نتائج المباريات المتغيرة بسبب عدم ثبات المستوى، بداية من قمة الجدول التي يحتلها نادي الزمالك وحتى قاع الجدول الذي يحتله الانتاج الحربي.

الجونة يشعل المنافسة على القمة

انتزع فريق الجونة نقطة ثمينة في مباراة الأمس التي جمعته مع نادي الزمالك متصدر الجدول، ليفقد الأبيض نقطتين هامتين في صراع القمة، وهو ما سبق وفعله الفريق الساحلي عندما واجه الأهلي وتعادل معه بهدف لمثله في الدقائق الأخيرة، وأصبحت الكرة الآن في ملعب النادي الأهلي الذي إذا نجح في الفوز بجميع مؤجلاته سيزيد الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط وينتزع القمة، ويحتل الزمالك قمة الجدول برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة.

المصري يرفض التنازل عن المركز الثالث

بشكل مختلف بدأ النادي المصري هذا الموسم تحت القيادة الفنية للمدرب المخضرم علي ماهر، الذي أعاد أمجاد الفريق البورسعيدي، وأعاده إلى مكانته الطبيعية بعدما صارع في مواسم سابقة على البقاء بالدوري، وبات المصري يحتل المركز الثالث بالدوري الجاري برصيد 40 نقطة متفوقا على بيراميدز صاحب المركز الرابع، ليستحق المصري لقب الحصان الأسود للبطولة.

كورونا يهدد بقاء بيراميدز في المربع الذهبي

 

رغم النتيجة الإيجابية التي حققها بيراميدز أمام فريق أنيمبا والعودة من نيجيريا بتأشيرة التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حدث ما لم يكن يتمنى أحد وقوعه وهو اكتشاف 13 إصابة بكورونا بين لاعبي الفريق، خاصة في تلك الفترة الحرجة، ومع ضغط المباريات سيعاني بيراميدز بالجدول حتى يستعيد جميع لاعبيه في مستواهم المعهود الأمر الذي من المتوقع أن يؤثر على بقاء بيراميدز في المربع الذهبي، وهو ما حدث من قبل سواء مع المقاولون العرب أو الاتحاد السكندري، حيث أثرت إصابات كورونا على تراجع كلا الفريقين.

قاع الجدول يرفع شعار"يبقى الوضع على ما هو عليه"

رفعت فرق القاع الثلاثة، الانتاج الحربي ووادي دجلة والبنك الأهلي، شعار "يبقى الوضع على ما هو عليه"، وذلك بعد تعادل الفرق الثلاثة في آخر مباراة لعبها كل منهم بالجدول، وتوقف رصيد الانتاج عند النقطة 14 في قاع الجدول، فيما اكتفى دجلة بـ 18 نقطة في المركز قبل الأخير، واحتل البنك الأهلي المركز الـ 16 برصيد 19 نقطة، ليبقى الوضع على حاله حتى إشعار آخر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة