نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم

الأحد، 30 مايو 2021 03:29 م
نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، واللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت، المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم التى أقيمت خلال شهر رمضان وتقديم الهدايا لتميز المشاركين من الأطفال والكبار.

 

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، فى بيان صادر اليوم، إنه فور الإعلان عن المسابقة أرسل العديد من المهندسين مشاركتهم من خلال فيديوهات وتم عرضها على لجنة من الأزهر الشريف لتقييم المشاركين.

 

وأشاد بتميز كافة المشاركين برأى اللجنة المتخصصة من الأزهر الشريف والتى قدمت عرضا باستكمال حفظ القرآن الكريم والتجويد عل أيدى علماء الأزهر الشريف بالمجان.

 

وأضاف أن بسبب تميز المشاركين تم تكريم كافة الذين تقدموا اللى المسابقة كما تم تكريم ثلاثة أوائل من الأطفال وثلاثة من الكبار وتقديم لهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

 

كما أكد أن نقابة المهندسين بالإسكندرية حريصة على تقديم المسابقات والأنشطة الاجتماعية للمهندسين وأسرهم فى إطار الدور الاجتماعى والثقافى لنقابة المهندسين .

نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم (1)
نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم 

 

تكريم المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم (2)
تكريم المشاركين فى مسابقة القرآن الكريم 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة