فلاش باك.. الزمالك يحتفظ بصدارة الدورى بالفوز على الجونة بهدف

الأحد، 30 مايو 2021 02:13 م
فلاش باك.. الزمالك يحتفظ بصدارة الدورى بالفوز على الجونة بهدف الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات التاسعة مساء اليوم، يلتقى فريق الزمالك مع الجونة فى إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى باستاد خالد بشارة. وكانت آخر مباراة جمعت الزمالك مع الجونة فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى، وأقيمت فى يناير الماضى باستاد بتروسبورت وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد أحرزه يوسف أوباما في الدقيقة 10 من عمر المباراة، ليرتفع وقتها رصيد الزمالك للنقطة 19 محتلا بها صدارة الدورى بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك بتشكيل مكون من.. في حراسة المرمى.. محمد عواد، في الدفاع.. محمد عبد الغنى ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الشافى وأحمد عيد.. في وسط الملعب.. محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا ومحمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.. وسيف الجزيرى فى الهجوم.

ويعمل الفرنسي باتريس كارتيرون على وضع تشكيل متجانس من العناصر المتاحة في ظل غياب عدد كبير من الأساسيين، خاصة أن الفريق استعاد جهود محمد عبد الغنى وإمام عاشور بعد انتهاء إيقافهما، كما حذر الخواجة الفرنسي لاعبى فريقه من التهاون أو التراخى والاستسلام للاجهاد أمام الجونة، وبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة الضغط على الأهلى صاحب المركز الثانى والذى لم يخوض مؤجلاته حتى الأن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة