أكرم القصاص - علا الشافعي

التفاصيل الكاملة لامتحانات الشهادة الإعدادية..ورسائل التعليم لأولياء الأمور.."فيديو"

الأحد، 30 مايو 2021 04:00 م
التفاصيل الكاملة لامتحانات الشهادة الإعدادية..ورسائل التعليم لأولياء الأمور.."فيديو" رامى الحلوانى
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رامى الحلوانى، والتي استعرض خلالها أبرز التفاصيل الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية.

واستعرضت التغطية الخاصة، أنه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اعتمد جدول امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى (الصف الثالث الاعدادى) للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2020/2021، وتجرى الامتحانات خلال الفترة من 1 يونيو إلى 7 يونيو 2021.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

وتناولت أيضًا التغطية، أنه بدأت أمس السبت أول امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسى (الشهادة الإعدادية) فى مادة "اللغة العربية" وفق الجداول التى أعلنتها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، فى إطار الحرص على الصحة العامة للطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية خاصة فى ظل الظروف الاستثنائية لمجابهة أزمة فيروس كورونا.

وأوضح "عثمان" أنه من المقرر أن يؤدى الامتحانات 29490 طالبًا وطالبة، داخل 160 لجنة موزعة على 10 إدارات تعليمية، مضيفا أنه جرى إعداد وتجهيز اللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وسوف يجرى تعقيمها وتطهيرها يوميًا قبل وبعد الامتحانات، ولن يسمح بأى تجاوز فى تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء من قبل الطلاب أو الملاحظين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة