أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان العربى يدين هجمات الحوثى بطائرة مسيرة تجاه خميس مشيط

الأحد، 30 مايو 2021 07:00 ص
البرلمان العربى يدين هجمات الحوثى بطائرة مسيرة تجاه خميس مشيط البرلمان العربى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان البرلمان العربي هجمات ميليشيا الحوثي الارهابية بزورقين مفخخين جنوب البحر الأحمر و التي نجح تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في إحباطها قرب ميناء الصليف في الجمهورية اليمنية، كما أدان إطلاق الميليشيا الإرهابية طائرة بدون طيار "مفخخة" تجاه مدينة خميس مشيط.

و أكد البرلمان العربي في بيان أصدره أن هذه الاعتداءات الإرهابية الجبانة لا تستهدف أمن المملكة العربية السعودية واليمن فقط و إنما تمثل تهديدا خطيرا للأمن الإقليمي و أمن الملاحة الدولية في منطقة البحر الأحمر التي تمثل شريانا هاما للتجارة العالمية و هو ما يتطلب اتخاذ موقف دولي عاجل و حاسم لوضع حد لهذه الاعتداءات الإرهابية المتكررة.

و شدد على أن إصرار الميليشيا الإرهابية على استهداف المدنيين و الأعيان المدنية يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي و استخفافها بجميع القوانين و الأعراف الدولية.

و في هذا السياق جدد البرلمان العربي مطالبته للمجتمع الدولي بالتحرك الفوري والعاجل وتحمل مسؤولياته في وقف هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف أمن و استقرار المنطقة والعالم.

و أكد البرلمان العربي دعمه الكامل لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية و ما يتخذه من اجراءات للحفاظ على أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وما تتخذه المملكة من إجراءات لحفظ أمنها و حماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة