إسعافات أولية والسلامة والصحة المهنية.. دورات تدريبية للعاملين بمياه المنوفية

الأحد، 30 مايو 2021 10:06 ص
إسعافات أولية والسلامة والصحة المهنية.. دورات تدريبية للعاملين بمياه المنوفية دورات تدريبية للعاملين بمياه المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، دورات تدريبية للعاملين بالشركة خلال الفترة من 23-5-2021 حتى 27-5-2021 ؛ تفعيلا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكتروني مع التدريب النمطي ضمن الخطة الداخلية للشركة .
 
وأشار الدكتور  محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إلى أنه يتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهنى وصقل مهارات العاملين والتى شملت تنفيذ برنامج المسار الوظيفي عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات والمسار  الوظيفي الإدارى - مدير إدارة.
 
وذكر أن الخطة التدريبية شملت تنفيذ دورات تدريبية عن الدفاع المدنى والحماية المدنية بمقر مركز تدريب إدارة الحماية المدنية بشبين الكوم  وكذلك دورة تدريبية عن أعضاء لجان السلامة والصحة المهنية أساسى ومتقدم بمقر مركز تدريب المؤسسة الثقافية العمالية.
 
وأضاف أنه تم تنفيذ برنامج تدريبي عن اساسيات ميكربيولوجيا المياه والأمراض الناتجة عن تلوث المياه للتعرف على التحاليل البكتيريولوجية للمياه وأدوات وأجهزة المعمل البكتريولوجي واحتياطات الأمان والتعقيم المستخدم داخل تلك المعامل .
 
وأوضح أن الهدف من تلك الدورات هو حماية العنصر البشرى من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل والحفاظ على مقومات العنصر المادى المتمثل فى المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمى وتثبيت الامان والطمانينة فى قلوب العاملين اثناء قيامهم بمهام عملهم. 
 
وقال ، شاركت الشركة بعدد اثنين من كيميائي الصرف فى تحديث مناهج وظيفة كيميائي الصرف-برامج معالجة مياه الصرف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة