حجازي: مستمر مع الاتحاد الموسم المقبل والجماهير منحت المباريات طعما مختلفا

الأحد، 30 مايو 2021 11:00 م
حجازي: مستمر مع الاتحاد الموسم المقبل والجماهير منحت المباريات طعما مختلفا أحمد حجازي خلال لقاء فريقه مع فريق النصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، سعادته بتواجد الجماهير في مباراة فريقه ضد النصر مساء الأحد للمرة الثانية على التوالي، مشددا على أن تواجدهم ساهم بشكل كبير في تحقيق انتصار اليوم ومنحت للمواجهة طعما مختلفا.

وقال أحمد حجازى، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "حققنا فوز مهم على حساب منافس قوي بحجم نادي النصر على ملعبه وبين جماهيره وبالطبع في مثل هذه المواجهات المنافسة تكون حماسية بدرجة كبيرة، وأعتقد أن المباراة كانت جيدة من الفريقين ومنحت الجماهير المتعة خاصة في الشوط الأول".

وأضاف: "حاولنا هذا الموسم الوصول إلى المكانة التي تجعلنا نقوم بالبناء الموسم المقبل لتحقيق طموحات الجماهير".

وتابع: "نعمل في كل مباراة حساب للمنافس منذ بداية الموسم وهو ما دفعنا للوصول إلى الأهداف التي تم وضعها".

واختتم أحمد حجازي تصريحاته قائلاً: "مستمر مع اتحاد جدة الموسم المقبل ان شاء الله لكن الإعلان الرسمي سيكون في التوقيت المناسب".

ونجح فريق الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازى في تحقيق انتصار مثير على حساب النصر بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020 / 2021.

سجل أهداف المباراة كل من: روماريو في الدقيقة 19، وعبد العزيز البيشي 78 لفريق الاتحاد، بينما سجل المغربي عبد الرازق حمد الله هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 27 من ضربة جزاء.
 
واستطاع حارس الاتحاد جروهي في الشوط الأول أن ينقذ مرماه من ضربة جزاء، تسبب فيها المدافع المصري أحمد حجازي.

وختم الاتحاد الدوري السعودي وهو في المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 11 لقاء وخسارة 4 كما سجل 45 هدفا وتلقى 29 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة