نجوم إعلانات وأبطال مسلسلات.. اعرف قصة الطفلين بيتر وأدم أشهر شقيقين بمصر

الإثنين، 03 مايو 2021 03:00 م
نجوم إعلانات وأبطال مسلسلات.. اعرف قصة الطفلين بيتر وأدم أشهر شقيقين بمصر بيتر وأدم
تقرير ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قادتهما الصدفة إلى العمل في مجال الإعلانات والتمثيل فبرعا فيه ونجح في القيام بالكثير من الأعمال التي نالت إعجاب الجميع، ومنها إعلان لصالح مؤسسة مجدي يعقوب وإعلان عن المعهد القومي للأورام، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من المسلسلات.

 
 
في البداية يقول بيتر سعيد 8 سنوات، "بدأت العمل في مجال الإعلانات عن طريق خالتى والتي تعمل في مجال الميديا وهى التي رشحتنى انا وشقيقى أدم أن ندخل مجال التمثيل والاعلانات، وفى البداية والدى كان خائف من هذا المجال ليكون سبب في تعطيل دراستنا".
 
وتابع بيتر قائلا: "شاركت في العديد من الإعلانات التي ومنها بطولة اعلان لصالح مؤسسة مجدى يعقوب وإعلان آخر لصالح معهد القلب وشاركت مؤخرا في مسلسل كوفيد 25 مع يوسف الشريف وقمت في المسلسل بدور ابن يوسف الشريف ودارت بيننا خناقة جامدة .
 
ووجه بيتر رسالة قائلا: "لازم يكون عندك هدف وتسعى إليه وتكافح من أجل الوصول، أنا نزلت البحر في الشتا ولبست شتوي في الصيف ولبست صيفي في الشتا لزوم التصوير، كل ده عشان أوصل لحلمي وهدفي، ودايما ببعد اليأس عن تفكيري.
 
ويلتقط آدم سعيد الشقيق الأكبر لبيتر ورفيق المشوار إلى الشهرة في مجال الإعلانات والتمثيل الحديث قائلا: "مثلت مع محمد إمام في مسلسل هوجان وشاركت في مسلسل نمرة اثنين مع الفنان ماجد الكدوانى وشاركت في العديد من الإعلانات ".
 
وعن حلمهما في مجال التمثيل هو الشهرة والعمل مع أحمد حلمى وتامر حسنى وأمير كرارة ، وبجانب التمثيل فهوايتهما لعب كرة القدم والتنس والسباحة والرسم ، كما شاركا في سيشن الوحدة الوطنية بعد أن قام بيتر بدور مسحراتى وأدم بدور شماس لتوصيل رسالة أن المصريين مسلم ومسيحى يد واحدة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة