أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد سامى: المبالغة فى نسل الأغراب طبيعية لأنهم أغراب فغضبهم مبالغ فيه

الإثنين، 03 مايو 2021 12:34 ص
محمد سامى: المبالغة فى نسل الأغراب طبيعية لأنهم أغراب فغضبهم مبالغ فيه المخرج محمد سامى
كتب إسلام حشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المخرج محمد سامى على الانتقادات الموجهة لمسلسل "نسل الأغراب" قائلا "فيه ناس بتنتقد مسلسل نسل الأغراب من الشكل العام، ودول باعتبرهم مش جمهور.. لكن من الطبيعي أن المسلسل يكون مبالغ فيه وفي شخصياته.. ومسلسل صراع العروش العالمي game of thrones كان مبالغ فيه، وهو ما قصدت أن أحكيه في المسلسل هو أنهم أغراب فغضبهم مبالغ فيه".
 
وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المُذاع عبر فضائية "المحور": "جمهوري الطبيعي اللى بشوفه بيتفرج على المسلسل في القهاوي.. وأنا بشتغل عند الجمهور".

كما تحدث عن علاقته بـ"وحيد حامد"، قائلًا:"أحسن حاجة في مسيرتي الفنية، مكالمة وحيد حامد في مسلسل البرنس.. أكبر سعادة في حياتي".

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.
 
مسلسل نسل الأغراب، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إحلام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة