أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. السفيرة ميرفت التلاوى ضيفة برنامج "المواجهة" على قناة إكسترا نيوز

الإثنين، 03 مايو 2021 05:00 م
الليلة.. السفيرة ميرفت التلاوى ضيفة برنامج "المواجهة" على قناة إكسترا نيوز ميرفت التلاوى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الليلة السفيرة ميرفت التلاوي وزيرة التأمينات والشؤون الاجتماعية السابقة، ضيفة على الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "المواجهة" على قناة إكسترا نيوز.

ومن المقرر أن تتحدث السفيرة ميرفت التلاوي خلال الحوار عن أهم محطات حياتها خلال 40 عامًا، وقصة أصرارها على الإنتقال من المنيا إلى القاهرة من أجل استكمال المرحلة الجامعية رغم أعتراض والدها، ولماذا تنازلت عن حلم دخول كلية الطب.

كما تروي السفيرة ميرفت التلاوي خلال اللقاء كواليس خوضها لاختبارات الخارجية في بداية المشوار الدبلوماسي، وكيف كان رد فعل وزير الخارجية وقتها عندما علم بتقدم بنتين للإلتحاق بمنظومة الدبلوماسية، ورحلتها مع المناصب القيادية في الأمم المتحدة والهيئات التابعة لها مرورا بتجربة منصب وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية ويتطرق الحوار إلى الحقوق التي نجحت في انتزاعها التلاوي للمصريات خلال رئاسة المجلس القومي للمرأة، وما دلالة الدعم الرئاسي المتواصل للمرأة المصرية خلال السنوات الستة الأخيرة.

يذكر أن برنامج "المواجهة" يترأس تحريره الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، ويذاع الساعة 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الثلاثاء خلال شهر رمضان على شاشة إكسترا نيوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة