إصابة رمضان صبحى في عينه اليمنى

الإثنين، 03 مايو 2021 08:32 م
إصابة رمضان صبحى في عينه اليمنى رمضان صبحى لاعب بيراميدز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر رمضان صبحى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تكشف إصابته في عينه اليمنى بعد مشاركته في مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1 ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وظهر رمضان صبحى خلال الصورة واضعًا الشاش الأبيض على عينه اليسرى معلقًا عليها: الحمد لله "لينهال عليه متابعوه وأصدقاؤه بالاطمئنان عليه.

777777
 
وفى سياق متصل أكد على صقر، وكيل أعمال رمضان صبحى أن اللاعب لم يطلب العودة للأهلى، وقال على صقر فى مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رمضان صبحى مقتنع بتجربة بيراميدز، وسعيد هناك بشكل كبير".

وقال على صقر، "حينما سأل رمضان صبحى عن العودة للأهلى تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، رمضان صبحى لم يطلب الرحيل عن بيراميدز، ولم يطلب العودة للأهلى، وسعيد بوجوده فى النادى السماوى".

وأضاف صقر، "رمضان صبحى يعرف الأخبار منى ومش متابع السوشيال ميديا خالص، عشان كده ضغوط جماهير الأهلى لا تؤثر عليه فى الملعب ورمضان لاعب كبير ولديه خبرة كبيرة للتعامل مع أى ضغوط يتعرض لها فى مسيرته الكروية وأى خطوة مقبل له ستكون من خلال بيراميدز لأنه سعيد بالتعامل مع النادى والإدارة هناك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة