أكرم القصاص

ميسي ينظم مأدبة غداء لنجوم برشلونة قبل معركة أتلتيكو في الدوري الاسباني

الإثنين، 03 مايو 2021 07:07 م
ميسي ينظم مأدبة غداء لنجوم برشلونة قبل معركة أتلتيكو في الدوري الاسباني ميسي وجريزمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مبادرة طيبة لقائد برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر تنظيم مأدبة غداء اليوم فى منزله مع زملائه فى الفريق، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث يستضيف الفريق الكتالوني نظيره أتلتيكو مدريد السبت المقبل، فى الجولة 35 من الدوري الإسباني، في مباراة تُحدد بشكل كبير مصير الليجا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي نظم مأدبة غداء اليوم، الاثنين، فى منزله بكتالونيا، لجميع اللاعبين في الفريق، حيث تأتي هذه الخطوة من أجل التعاهد على الفوز بمواجهة أتلتيكو مدريد والمباريات المقبلة، لحسم لقب الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبى البارسا حضروا مأدبة الغداء فى منزل ميسي، وكانت نية الأرجنتيني الاحتفال بالفوز فى ميستايا على فالنسيا، والاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد، والتعاهد على حسم المباريات الأربعة المقبلة دون النظر للمنافسين من أجل تحقيق لقب الدوري الاسباني.

جدير بالذكر أن يوم الأحد أيضًا،

ويلعب ريال مدريد صاحب المركز الثاني ضد إشبيلية صاحب المركز الرابع، الأحد المقبل، وفي حال فوز الملكي سيبتعد النادي الأندلسي رسميًا عن صراع المنافسة على اللقب.

واشتعل الدوري الاسباني بشكل مثير في الجولات الاخيرة، حيث يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 76 نقطة، يليه ريال مدريد الوصيف برصيد 74 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الثالث الذي يمتلك نفس العدد منن النقاط، فيما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة