أكرم القصاص

كاسيميرو يحطم سجله التهديفي مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني

الإثنين، 03 مايو 2021 04:31 م
كاسيميرو يحطم سجله التهديفي مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني كاسيميرو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح البرازيلي كاسيميرو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، فى تحطيم أفضل سجل تهديفي له حتى الآن، بعدما سجل هدفا فى فوز الريال ضد أوساسونا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ليحرز هدفه السادس في الدوري الإسبانى بالموسم الحالي، وبهذه الحصيلة يتجاوز أهدافه الخمسة فى موسم 2017-2018.

وجاءت أول أهداف كاسيميرو في المسابقة المحلية هذا الموسم بالجولة 11 ضد ألافيس في الديار وسجل، في دي ستيفانو أيضاً، ضد أتلتيكو وغرناطة، وسجل هدفيه التاليين في مينديثوروثا وخوسيه ثوريا قبل التسجيل في الجولة الأخيرة ضد أوساسونا.

كاسيميرو
كاسيميرو

 

ولا بد من تسليط الضوء على براعة كاسيميرو في التسديدات بالرأس، حيث جاء أربعة من أهدافه بتلك الطريقة، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المسابقات، ليرتفع رصيد كاسيميرو التهديفي هذا الموسم إلى سبعة أهداف، بعدما سجل ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

وفي هذه النسخة، يعد كاسيميرو ثاني هدافي ريال مدريد خلف بنزيمة (21 هدفاً)، أما في مسيرته مع الريال فسجل البرازيلي 23 هدفا فى الليجا.

وكان قد أحرز البرازيلى ​كاسيميرو​، لاعب ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثانى في شباك ضيفه أوساسونا، بالدقيقة 80 من زمن المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى، ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وعلى جانب آخر، اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الإيطالى دانييلي أورساتو لقيادة طاقم حكام مباراة تشيلسى ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمحدد لها الأربعاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة