أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تجنب الشعور بالذنب

الإثنين، 03 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تجنب الشعور بالذنب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة بالنفس وروح القيادة من أهم ما يميز مولود برج الأسد، فهو قيادي بالفطرة ويحب أن يوزع المهام ويشرف على تنفيذها، ومنصب المدير من المناصب المفضلة لديه، كما أن ثقته بنفسه تجعل من يتعامل معه ينجذب إليه، ويتعلق به، ويعد مولود برج الأسد شخص طموح ومبدع، وهو أيضًا صاحب شخصية قوية، لكن تعد الأنانية وسرعة الغضب من أبرز عيوبه، ومن مشاهير هذا البرج، الفنان القدير رشدي أباظة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدي أباظة
رشدي أباظة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت تعاني من ضغط العمل الزائد، ولكنك ترفض الاعتراف بذلك، لذا حاول الجلوس مع نفسك، لترتيب أولوياتك فقد تكون تضع خطط صعبة التنفيذ، لذلك تشعر بالإرهاق والتوتر الدائم، وانجز مهامك دون تعقيد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

أنت تعاني هذه الفترة بعد فشل علاقتك العاطفية السابقة، لكن لا تحمل ذاتك أكثر من طاقتها، وتوقف عن اللوم، فليس بالضرورة أن تكون أنت المخطئ وحدك، هناك طرف آخر لديه مسئولية في هذه العلاقة، لذا حاول التوقف عن الشعور بالذنب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

حاول العودة إلى تناول النظام الغذائي الصحي الذي كنت تتبعه، فهو يفيدك، كما عليك استغلال وقت الفراغ لممارسة التمارين الرياضية والمشي.

 توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، الحصول على عرض عمل مغري، فقط حاول التأني في التفكير قبل الرد، لأنك قد تخسر وظيفتك الحالية إذا قبلت هذا العمل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة