خالد صلاح

الزمالك يبدأ مهمة البحث عن ظهير أيمن فى الدورى

الإثنين، 03 مايو 2021 07:00 ص
الزمالك يبدأ مهمة البحث عن ظهير أيمن فى الدورى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مسئولو الزمالك التنقيب عن ظهير أيمن جديد فى أندية الدوري الممتاز، بعد تحديد مركز الظهير الأيمن ضمن أولويات الصفقات الجديدة، المنتظر التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
 
ويسعي مسئولو الزمالك لتجهيز ملف كامل عن أبرز لاعبى مركز الظهير الأيمن فى الدوري الممتاز، لتقديمة للجهاز الفني بقيادة كارتيرون، واختيار أفضل العناصر المتاحة، وفقا للقائمة النهائية المنتظر الاتفاق عليها خلال الأيام المقبلة.
 
ويأتي مركز صانع الألعاب ليصبح أحد المراكز الأساسية التي تشغل بال الجهاز الفني للزمالك في ظل عدم وجود بديل ليوسف أوباما لاعب الفريق الحالي، مع تذبذب مستواه من مباراة إلي أخرى، ليدخل مركز صانع الألعاب دائرة اهتمامات جهاز الزمالك، الذى يسعي لتوفير بديل لأوباما على نفس المستوي، لذا جارى البحث عن أفضل العناصر المتاحة في الدوري الممتاز بالوقت الحالي.
 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون طلب من إدارة نادى الزمالك وجود منسق بينه وبين مجلس الإدارة لنقل متطلباته الخاصة بتجهيزات الموسم الجديد من ناحية الصفقات المنتظر التعاقد معها وكذلك اللاعبين المنتظر رحيلهم.

وبدأ المدرب الفرنسي في رسم ملامح احتياجاته في بعض المراكز في الموسم الجديد وتحديد المراكز التي تحتاج لدعم فني وكذلك تحديد اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي سواء من المحليين أو الأجانب.

ويسعى كارتيرون لوجود منسق يكون دوره نقل طلباته لمجلس الإدارة وتوصيل وجهات نظره الخاصة بالأمور الفنية والإدارية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة