خالد صلاح

أخبار محمد صلاح اليوم.. الفرعون الأكثر مشاركة وتهديفا مع ليفربول هذا الموسم

الإثنين، 03 مايو 2021 09:57 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. الفرعون الأكثر مشاركة وتهديفا مع ليفربول هذا الموسم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار محمد صلاح اليوم تتحدث عن أبرز إحصائيات النجم المصرى مع فريقه ليفربول الإنجليزى في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي 2020-2021، مع تبقى 5 مباريات فقط على نهاية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أخبار محمد صلاح اليوم

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، أبرز الإحصائيات المميزة مع ليفربول هذا الموسم، حيث يعد الفرعون هو اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات، بالإضافة إلى تصدر قائمة أفضل هدافى الريدز.

أخبار محمد صلاح اليوم عن تصدر نجم المنتخب الوطنى لقائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع ليفربول بالموسم الجارى، برصيد 46 مباراة بجميع المسابقات متساويا مع فينالدوم، وبلغ إجمالي دقائق مشاركة صلاح مع الريدز 3731 دقيقة.

وتقسم مباريات محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم كالتالى: 32 مباراة في الدوري الإنجليزي، 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا، مباراتين بكأس الاتحاد الإنجليزى، مباراة الدرع الخيرية، ومباراة بكأس رابطة المحترفين.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أخبار محمد صلاح اليوم

يتصدر محمد صلاح قائمة أفضل هدافى ليفربول بالموسم الحالي برصيد 29 هدفا متفوقا بفارق كبير عن السنغالى ساديو مانى صاحب المركز الثانى برصيد 13 هدفا، ثم يأتي جوتا ثالثا برصيد 12 هدفا.

وأحرز محمد صلاح 20 هدفا في الدوري الإنجليزي، حل بها ثانيا في جدول ترتيب هدافي المسابقة بفارق هدف خلف هاري كين، نجم توتنهام.

أخبار محمد صلاح اليوم

حاول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وضع حد للاتهامات التي تطارد الخط الأمامي لفريقه، خاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.

ووجه البعض تهمة الأنانية لصلاح وماني، خاصة أنهما أهدرا كما كبيرا من الفرص، رغم حقيقة تسجيل اللاعب المصري 29 هدفا هذا الموسم.

كلوب أوضح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد ألقينا نظرة لنرى هل نحن أنانيين للغاية أم لا، ولكننا لسنا هكذا، هم ليسوا أكثر أو أقل أنانية الآن، هذه ليست القضية".

أخبار محمد صلاح اليوم

وواصل الألماني: "الأمر أنه عندما تهدر فرصة، تقول ربما كنت مررت، هذا يمكن قبوله في موقف أو 2، عندما يكون متاحا التمرير، لكن لا يمكن أن تقول لمهاجميك توقفوا عن أنانيتكم، ومن ثم فلا توجد أنانية في الموضوع".

واستعان كلوب بهدف لصلاح لينفي عنه وعن ماني تهمة الأنانية أمام المرمى، وقال: "قبل عامين ضد تشيلسي انطلق صلاح من الجانب الأيمن وراوغ واخترق وسدد كرة صاروخية من على بُعد 25 ياردة في الزاوية البعيدة، كان هدفا عظيما، لم تكن فرصة من الأساس؛ لأنه كان هناك 7 أو 8 لاعبين بينه وبين المرمى، ولكن حين تكون لديك الثقة فأنت تحاول، الآن نحن لا نفعل ذلك ولا نحاول من مسافات بعيدة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة