خالد صلاح

أجمل أحذية كيت ميدلتون.. من الرياضية للكاجوال للسهرة.. ألبوم صور

الإثنين، 03 مايو 2021 05:00 ص
أجمل أحذية كيت ميدلتون.. من الرياضية للكاجوال للسهرة.. ألبوم صور أحذية كيت ميدلتون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سواء كانت ترتدي ثوبًا رياضيا أو جينزًا وقميصًا، فإن أسلوب كيت ميدلتون دائمًا ما يكون أنيقًا بلا مجهود، ولديها مجموعة أحذية رائعة تتناسب مع جميع إطلالاتها أيضًا. فى التقرير التالى يوضح موقع مجلة Hello بعض إطلالات الأحذية المفضلة لدى كيت ميدلتون على مر السنين:

- الألوان الخريفية:

تعرف الدوقة كيف ترتدي أزياء مناسبة لجميع الفصول وتبدو رائعة في هذا الزي الخريفي في أكتوبر 2019، لقد زينت الزى بزوج أنيق من أحذية المارون في زيارة لمركز أنجيلا مارمونت للتنوع البيولوجي في المملكة المتحدة في متحف التاريخ الطبيعي في أكتوبر 2019 في لندن.

كيت ميدلتون بالألوان الخريفية
كيت ميدلتون بالألوان الخريفية

- الأحذية اللامعة:

لفتت كيت أنظار الجميع عندما خرجت مرتدية هذا الحذاء الفضي اللامع، حيث  كانت تحضر عرضًا خيريًا لـ Dear Evan Hansen لمساعدة المؤسسة الملكية في مسرح Noel Coward في فبراير 2020، قبل شهر من دخول البلاد في حالة إغلاق.

كيت ميدلتون ـ - احذية
كيت ميدلتون بحذاء لامع

- أحذية الودجز:

تحب كيت الحذاء ذي الأربطة أو أحذية الودجز، وقد شوهدت وهي ترتدي هذا الزوج بالذات في مناسبات عديدة، إنها تلخص الراحة والأناقة مما يجعلها الحذاء المثالي للأحداث مثل عرض هامبتون كورت للزهور، حيث ارتدتها كيت في عام 2019 لمشاهدة "العودة إلى حديقة الطبيعة" RHS التي شاركت في تصميمها.

كيت ميدلتون تفضل الودجز
كيت ميدلتون تفضل الودجز

كيت ميدلتون ـ احذية
كيت ميدلتون 

- أحذية الكعب العالى:

نادرًا ما شوهدت في أي شيء آخر غير الأحذية ذات الكعب العالى، وفى زيارة لرئيس وزراء باكستان في أكتوبر 2019، نسقت كيت لون حذائها وملابسها بشكل مثالي لهذه المناسبة.

كيت ميدلتون بحذاء بكعب
كيت ميدلتون بحذاء بكعب

- الأحذية الرياضية:

لا تخشى الدوقة أبدًا من الانخراط في الحركة ويتذكر الجميع عندما تسابقت مع ويليام وهاري على مضمار لألعاب القوى. مرة أخرى في أغسطس 2019، ارتدت حذاء رياضي بسيط باللون الأزرق الفاتح عند حضورها جائزة كأس الملك ريجاتا.

الأحذية الرياضية
الأحذية الرياضية

- البوت:

البوت هو واحد من أحذيتها المفضلة، خاصة إنها صالحة لكل زمان ومثالية للأنشطة في الهواء الطلق، وقد ارتدته عندما زار الزوجان الملكيان بوتان كجزء من زيارة لمدة أسبوع إلى الهند وبوتان.

البوت الشتوى
البوت الشتوى

- الاحذية الشتوية الكلاسيكية:

الأحذية الشتوية الكلاسيكية هي الأحذية المفضلة لدى كيت ميدلتون وغالبًا ما ترتديها مع معاطف طويلة وإكسسوارات جميلة، وقد حضرت كيت قداس الأحد في كنيسة مريم المجدلية في مقاطعة ساندرينجهام في يناير 2020 مرتدية واحدا من أفضل احذيتها الكلاسيكية الشتوية.

بوت شتوى
بوت شتوى كلاسيكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة