فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى يعيد مصر إلى عمقها الأفريقى

السبت، 29 مايو 2021 08:00 ص
فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى يعيد مصر إلى عمقها الأفريقى برنامج حصاد الأسبوع
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى عضو مجلس النواب، إن الرئيس السيسي قد أعاد مصر إلى مكانها ومكانتها، وهو رجل بناء ويعطى الجميع وينفعهم، مشيرة إلى أن أفريقيا بدأت تنظر إلى مصر بتاريخها العظيم من حيث تقديم المساعدات لتلك الدول، والرئيس السيسى يعيد مصر إلى عمقها الأفريقي .

 

وتابعت فريدة الشوباشى، خلال لقائها في برنامج حصاد الأسبوع المذاع على قناة إكسترا نيوز والذي تقدمه الإعلامية ندى رضا، أن رئيس جيبوتى سعيد بزيارة الرئيس السيسي إلى بلده ومشاركة مصر ومساندتها له والتعاون بينهما، مضيفة أن دولة جيبوتى تم تحريرها مؤخرا.



وواصلت فريدة الشوباشى، أن مصر دولة عظيمة وعريقة وأفريقيا تعلم جيدا قدر مصر دون أي دعايات، والعالم أجمع يرى حجم التغيير والتطوير الذى يحدث في مصر.



وأضافت عضو مجلس النواب، أن العالم أجمع كان يراقب تدخل الرئيس السيسي لإقرار هدنة بين الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني، ولم يستطع أحد القيام بمثل هذا الأمر حتى بايدن مع نتنياهو، حيث رأى نتنياهو أنه لا يستطيع أحد التخلي عن إسرائيل.



وتابعت الشوباشى، أن الصحف الأجنبية بدأت تتحدث عن أن الانتفاضة الأخيرة طالت جميع الفلسطينيين حتى من يحملون جواز سفر إسرائيلي، ورفضت سياسة الأمر الواقع الذى يريد نيتنياهو فرضها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة