عضو مجلس الأهلي: تلقينا رسائل تهنئة بكأس السوبر من لجنة إدارة الزمالك

السبت، 29 مايو 2021 12:35 ص
عضو مجلس الأهلي: تلقينا رسائل تهنئة بكأس السوبر من لجنة إدارة الزمالك طارق قنديل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بتلقى مجلس الإدارة رسائل تهنئة من أعضاء لجنة إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعدما نجح المارد الأحمر فى التتويج بلقب السوبر الأفريقى، بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بهدفين دون رد.

وقال قنديل، خلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامى إبراهيم فايق عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2"، إن تلك الروح بين الناديين هى المطلوبة، خاصة أن الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية، لافتًا إلى أن مجلس الأهلى تواصل على الفور مع لجنة الزمالك لشكرهم على تلك التهنئة.

وعن منح لاعبى الأهلى الميداليات لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء عقب التتويج باللقب، قال طارق قنديل: "اللقطة هزت مشاعرنا كلنا، خاصة أنها كانت غير متوقعة، وبعض المنظمين للمباراة عيونهم أدمعت فى تلك اللحظة".

الأهلي المصري حصد بطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربي خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

سجل هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن، ونجح الأهلي في إخماد "بركان" الفريق المغربي ليتوّج ببطولة السوبر الأفريقي ويواصل المارد الأحمر رحلة حصد البطولات مع موسيماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة