حظك اليوم السبت 29/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقتك بالحبيب

السبت، 29 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 29/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم علاقتك بالحبيب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس هو شخص غير تقليدي يتحرك وفقًا لما يشعر به، ويرى فيه سعادته، فهو شخص عاشق للسفر وخوض المغامرات، والتعرف على الثقافات المختلفة، وخلق صداقات في كل مكان يذهب إليه، بالإضافة إلى كونه شخص نشيط ملىء بالحيوية والتفاؤل تجاه ما يحدث حوله، لكنه متسرع وعصبي في كثير من الأحيان، وتصدر منه كلمات قاسية في لحظات الغضب، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمي براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

براد بيت
براد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تشعر بالكثير من الضغوط المالية بسبب إقبالك على إنفاق أموالك على أشياء ليست مهمة، وهو ما تسبب في إنهيار ميزانيتك قبل نهاية الشهر، لذلك لا يوجد حل أمامك سوى طلب سلفة من العمل حتى تتمكن من مواصلة الشهر، مع تعويض هذا الإسراف الشهر القادم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تمنح نفسك فرصة لإعادة تقييم علاقتك بالحبيب، بعد فترة طويلة من التوتر بسبب العند الزائد من جانبه، وهو ما ينذر بعلاقة ليست مثالية إذا استمر الأمر كذلك، ويمكنك مشاركته في الحوار والمناقشة حتى تصلا لحل مرضي لكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بشرب المياه بشكل مستمر على مدار اليوم، حتى تشعر بتحسن بشرتك التي يبدو أنها تعانى من الجفاف بسبب نقص المياه في جسمك، لذلك يمكنك أن تلزم نفسك بشرب مقدار معين من المياه يوميًا لعلاج الأمر، مع استخدام المرطبات المناسبة لبشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يتعرض للاستغلال العاطفي من جانب بعض المقربين منه، لتحقيق أهداف محددة، لذلك كن حذرًا ولا تسمح لأي شخص أن يستغل عاطفتك لتحقيق مصالحه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة