تقارير مغربية: نهضة بركان أهدر 300 ألف دولار بعد خسارة السوبر الأفريقى

السبت، 29 مايو 2021 04:07 م
تقارير مغربية: نهضة بركان أهدر 300 ألف دولار بعد خسارة السوبر الأفريقى الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى نهضة بركان المغربى أهدر مبالغ مالية طائلة بعد الخسارة أمام الأهلى أمس فى نهائى السوبر الأفريقى، والذى فاز به الأحمر بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحقق الأهلي لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه والأولى بعد غياب 7 سنوات منذ آخر تتويج فى نسخة 2014 على حساب الصفاقسي التونسي، ولعب الأهلي كأس السوبر 9 مرات فى تاريخه، توج بـ7 ألقاب وخسر لقبين، والمفارقة أن اللقبين اللذين خسرهما عندما كان بطلا للكونفدرالية أو بطولة أبطال الكؤوس فى مسماها القديم.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن نهضة بركان أضاع فرصة الحصول على 300 ألف دولار بعد فشله فى التتويج بالسوبر الأفريقي عقب هزيمته أمام الأهلى، عن طريق حصوله 200 ألف دولار من الاتحاد المغربى بخلاف 100 ألف دولار منحة الاتحاد الأفريقى.

ومن المنتظر أن يحصل الفريق البرتقالى على 75 ألف دولار وهى القيمة التى يحددها الاتحاد الأفريقى لوصيف حامل لقب السوبر الأفريقي.

وعلى الجانب الآخر، انتعشت خزينة النادي الأهلي بـ200 ألف دولار، أى ما يعادل 3 ملايين جنيه، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة