أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تستعد لإطلاق AirPods 3 قبل نهاية 2021 وسماعة AirPods Pro 2 فى 2022

السبت، 29 مايو 2021 12:00 م
أبل تستعد لإطلاق AirPods 3 قبل نهاية 2021 وسماعة AirPods Pro 2 فى 2022 AirPods
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر أكثر من عامين منذ أن شهدت سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من أبل - والأكثر شهرة في العالم - تحديثًا، حيث يشير تقريرصادر عن Bloomberg إلى أن أبل ستطلق نوعين مختلفين من AirPods - أحدهما في عام 2021 والآخر في عام 2022. 

وبحسب التقرير فإن الجهاز الذي من المتوقع إطلاقه في عام 2021 سيكون البديل الأساسي لسماعات AirPods - يُشاع أنه سيُطلق عليه AirPods 3، فيما تم تعيين أبل لتغيير تصميم AirPods، وفقًا للتقرير، وسيبدو AirPods 3 أشبه بـ AirPods Pro الحالي مع علبة جديدة تمامًا وسيقان أقصر. 

ومن المتوقع أيضًا أن تحصل AirPods Pro على تحديث من حيث الميزات، ووفقًا لتقرير Bloomberg ، سيكون لدى AirPods Pro 2 مستشعرات حركة محدثة وتتباهى بميزات تتبع اللياقة البدنية أيضًا، فيما يشير التقرير أيضًا إلى أن شركة أبل كانت تختبر تصميمًا لا أصل له لـ AirPods Pro - وهو أمر من المتوقع ظهوره لأول مرة في سماعات Beats اللاسلكية التي قد يتم إطلاقها الشهر المقبل. 

ولا يُعرف سوى القليل جدًا عن الميزات الأخرى لكل من طرازات أبل AirPods، ومن غير المعروف ما إذا كان بإمكان أبل اختيار ألوان جديدة أو الالتزام بسياسة اللون الأبيض فقط للطرازات الجديدة من AirPods. 

وعند الحديث عن الألوان ، فإن المنتج الثالث في خط AirPods هو AirPods Max - فوق سماعات الأذن، ويشير تقرير بلومبرج إلى أن أبل ليس لديها خطط للعمل على الجيل الثاني من AirPods Max حتى الآن، ومع ذلك ، يمكن لشركة أبل إطلاق متغيرات ألوان جديدة من AirPods Max في المستقبل. 

وقد سيطرت أبل AirPods على السوق في السنوات القليلة الماضية ، وعلى الرغم من أن النمو ربما يكون قد تباطأ، إلا أنها تظل أشهر سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية في العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة