من الخسائر للمكاسب.. "المتحدة للخدمات الإعلامية" تكشف عن أرباحها 2021.. وكيف تحولت خسائر 470 مليون جنيه إلى مكاسب 260 مليونا.. وتعلن عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة.. وإنشاء صندوق لرعاية العاملين بالإعلام

السبت، 29 مايو 2021 03:03 م
من الخسائر للمكاسب.. "المتحدة للخدمات الإعلامية" تكشف عن أرباحها 2021.. وكيف تحولت خسائر 470 مليون جنيه إلى مكاسب 260 مليونا.. وتعلن عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة.. وإنشاء صندوق لرعاية العاملين بالإعلام جانب من المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب هانى الحوتى - محمد السيد - محمد زكريا - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المؤتمر الصحفى، الذى أقامته قبل قليل، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن نجاح المجموعة فى عبور تحدى تحويل الخسائر فى سوق الإعلام المصرى إلى أرباح.

المتحدة للخدمات الإعلامية (2)

وكشف العرض الذى قدمته الشركة عن تحقيق موسم رمضان 2017 خسائر بلغت 470 مليون جنيه، فيما شهد موسم 2021 تحقيق أرباح وصلت إلى 260 مليون جنيه.

المتحدة للخدمات الإعلامية (10)

كما شهد المؤتمر الصحفى، الذى أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قبل قليل، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة، حيث تولى الأستاذ حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، فيما الأعضاء هم الأستاذ محمد السعدى والأستاذ عمرو الفقى والأستاذ تامر مرسى ود. أشرف سالمان ود. محمد سمير.

المتحدة للخدمات الإعلامية (4)

كما شهد المؤتمر الصحفى، الذى أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن إنشاء صندوق المتحدة لرعاية العاملين فى مهنة الإعلام.

المتحدة للخدمات الإعلامية (5)

وذلك بالشراكة مع العديد من الجهات، منها الهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونقابة الصحفيين، ونقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية، ونقابة المهن الموسيقية.

المتحدة للخدمات الإعلامية (9)

 

المتحدة للخدمات الإعلامية (3)
 

 

المتحدة للخدمات الإعلامية (6)
 

 

المتحدة للخدمات الإعلامية (7)
 

 

المتحدة للخدمات الإعلامية (8)

 

المتحدة للخدمات الإعلامية (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة