أكرم القصاص

ارتفاع أسعار الذهب..وصينية تحطم رقما قياسيا فى الوصول لقمة إيفرست فى TOP 7

السبت، 29 مايو 2021 05:00 م
ارتفاع أسعار الذهب..وصينية تحطم رقما قياسيا فى الوصول لقمة إيفرست فى TOP 7 آلاء شتا
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم السبت 29 مايو 2021، إعداد عمار محسن وتقديم آلاء شتا وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وبدأت توب 7 أخبارها بخبر الحكومة تنفى اعتزامها زيادة الرسوم الجمركية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتشار أنباء بشأن اعتزام الحكومة زيادة الرسوم الجمركية خلال الفترة المقبلة في بعض المواقع الإلكترونية ونفت الحكومة تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لزيادة الرسوم الجمركية خلال الفترة المقبلة.

 

ارتفعت أسعار الذهب في مصر بقيمة جنيهين اليوم السبت، بعد ارتفاع سعر أوقية الذهب في ختام تداولات هذا الأسبوع، أمس الجمعة بقيمة 8 دولارات لتسجل 1904 دولارات، وسجل عيار 21- 816 جنيها للجرام.

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة الوصول لشرح جميع المناهج الدراسية التفاعلية كاملة ومجانية من خلال منصة حصص مصر لكل المواد استعداداً للامتحانات المقرر انطلقها يوليو المقبل إلكترونية على التابلت.

 

وعالميا.. تمكنت متسلقة جبال صينية من تحطيم رقم قياسي جديد لتسلق جبال ايفرست، وأصبحت أسرع امرأة بالعالم تصل للقمة في 25 ساعة و50 دقيقة، وتخطت متسلقة نيبالية أكملت التسلق في 39 ساعة و6 دقائق.

 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية انه تم الحكم على رجل حاول التسلل لقصر باكنجهام بالسجن لمدة 6 أشهر، وقال حراس القصر إن الرجل كان يحاول العثور على مرحاض، وعند تفتيشه اكتشفوا أنه يحمل سكينا.

 

ورياضيا.. غادرت بعثة الأهلي مطار الدوحة ظهر اليوم بعد الانتهاء من التتويج بالسوبر الإفريقي بعد تغلبه أمس على نهضة بركان المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب السد القطرى.

 

ويدرس نادى مانشستر سيتي الإنجليزى بيع عدد من نجومه عقب انتهاء الموسم الجاري، وخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي، والذى سيقام التاسعة مساء اليوم، السبت، بالبرتغال، وعلى رأسهم سترلينج ومحرز ولابورت وجيسوس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة