عادل عقل يكشف لتليفزيون اليوم السابع صحة طرد بن شرقى وكارتيرون أمام الإسماعيلى.. فيديو

الجمعة، 28 مايو 2021 01:18 ص
عادل عقل يكشف لتليفزيون اليوم السابع صحة طرد بن شرقى وكارتيرون أمام الإسماعيلى.. فيديو عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولى أمين عمر ارتدى ثوب الإجادة بعد أن غاب عنه لأكثر من 3 سنوات، حيث عاد إلى مستواه المعهود بعد أن تعرض لأكثر من اختبار مؤثر خلال إدارته لمواجهة الزمالك والإسماعيلي التى أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.  
 
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه عمر الأيوبي أن طاقم الحكام لم يتأثر بغياب الـ"VAR" عن المسابقة بقرار من الجبلاية، واستطاعوا إدارة المباراة بكفاءة تعيد الثقة في قضاة الملاعب بالمحروسة بعدما تعرض الطاقم إلى أكثر من اختبار خلال المباراة، وكانوا على مستوى المسئولية، كما أن الحكم حافظ على هدوئه وثباته الانفعالي، مما سهل مهمته في السيطرة على اللقاء.
 
وتابع عقل أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء (إنذار ثاني) في وجه كل من بن شرقى لاعب زمالك في الدقيقة 46، و محمد حسن لاعب الدراويش في الدقيقة 92 طبقا للقانون، كما تعامل بحسم مع اعتراض كارتيرون المدير الفني للأبيض وأشهر له البطاقة الحمراء طبقا للقانون، كما أشهر أمين عمر البطاقة الصفراء لرباعي الزمالك المثلوثى وساسى وعواد وجنش "على دكة البدلاء"، مقابل إنذار وحيد لمحمد هاشم لاعب الإسماعيلي، كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع خاصة في شوط اللقاء الثانى.
 
وأشار عقل إلى أن المساعدين كانوا موجودين في الميعاد وأشاروا على 6 حالات تسلل في توقيت مناسب في الوقت الذي سمحوا باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة وتعاونوا مع الحكم الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون في الوقت الذى سيطر الحكم الرابع على المنطقة الفنية وتعامل بهدوء مع الأجهزة وتعاون مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون.
 
واختتم عقل تصريحاته بتقييم أداء طاقم الحكام: الحكم – 8.5 – المساعد الأول – 8.5 – المساعد الثانى- 8.5 – الحكم الرابع -8.0.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة