أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات القومى للمرأة فى كفر الشيخ لتوعية المواطنين بتلقي لقاح كورونا.. فيديو

الجمعة، 28 مايو 2021 06:47 م
حملات القومى للمرأة فى كفر الشيخ لتوعية المواطنين بتلقي لقاح كورونا.. فيديو جانب من الحملة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع حملة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، لطرق الأبواب بشوارع مدينة كفر الشيخ، لتوعية المواطنين والمارة في الشوارع بأهمية تلقي لقاح كورونا، في اليوم الرابع من الحملة، بعد أن طرقت الأبواب بقرى "حياة كريمة " في مطوبس. وخلال الـ3 أيام الماضية تم توعية أكثر من 23 ألف مواطن ومواطنة.

وقالت الدكتورة أماني شاكر مقرر فرع المجلس القومي للمرأة: عضوات فرع المجلس القومي للمرأة نظمن حملات في قرى مطوبس ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حياة كريمة، وتم توعية أكثر من 23 ألف مواطن بأهمية تلقي لقاح كورونا، ووجدنا استجابة من الأهالي هناك، فأردنا في اليوم الرابع طرق الأبواب بمدينة كفر الشيخ وتوعية الفتيات والسيدات بالعاصمة، فوجدنا استجابة منهم.

وأضافت شاكر، خلال الحملة: نبين للمواطنين والمارة أهمية تلقي لقاح كورونا، ونصحح المفاهيم الخاطئة، ومنها من يدعي أن اللقاح بمقابل مادي على غير الحقيقة، إضافة إلى أنه لقاح ضار وله آثار سلبية، وغيرها من الشائعات المغرضة، ووجدنا وعيا كبيرا بين المواطنين.

وأشادت عدد من الفتيات والسيدات بالحملة، وقررن التسجيل على موقع وزارة الصحة، لتلقي لقاح كورونا، وأنهن سينقلون ما سمعوا لأسرهن وأقاربهن، حفاظا على صحتهم.

اثناء حملة طرق الابواب بكفر الشيخ
اثناء حملة طرق الابواب بكفر الشيخ

 

حملة طرق الابواب لالشوارع بكفر الشسيخ لتوعية المواطنين بتلقي لقاح كورونا
حملة طرق الابواب لالشوارع بكفر الشسيخ لتوعية المواطنين بتلقي لقاح كورونا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة