جيسى بليمنز أحدث المنضمين لـ مسلسل Love and Death

الجمعة، 28 مايو 2021 12:00 م
جيسى بليمنز أحدث المنضمين لـ مسلسل Love and Death جيسي بليمنز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل جيسي بليمنز إلى إليزابيث أولسن " WandaVision"، والممثلة العالمية نيكول كيدمان، لبطولة السلسلة الجديدة Love and Death، وذلك دون الكشف عن دوره بعد، المسلسل الجديد هو سلسلة محدودة تدورحول القصة الحقيقية لـ مقتل ربة المنزل  Candy Montgomery، التى حدثت في عام 1980، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

مسلسل  Love and Death من تأليف ديفيد إي كيلي، وإخراج ليزلي لينكا جلاتر "Homeland"، المسلسل الجديد مستوحى من كتاب Evidence of Love: A True Story of Passion and Death in the Suburbs ومجموعة من المقالات من Texas Monthly (Love & Death In Silicon Prairie)، الجزء الأول والثاني، وتدور أحداث مسلسل Love and Death الجديد حول زوجين يذهبون إلى الكنيسة بشكل متكرر، ويتمتعون بالحياة الأسرية السعيدة في بلدة صغيرة في تكساس، إلى أن يمسك أحدهم فأسًا، وبالتالي تبدأ سلسلة من القتل غيرالمبررة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل WandaVision يدور حول Wanda Maximoff وVision، وهما مخلوقان فائقا القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو.

المسلسل بطولة إليزابيث أولسن، بول بيتاني، كاثرين هان، تيونا باريس، كات دينينجز وراندال بارك، WandaVision من إخراج مات شكمان؛ ومن كتابة جاك شيفر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة