جالاتا سراي ينافس بشكتاش وطرابزون سبور على التعاقد مع دييجو كوستا

الجمعة، 28 مايو 2021 11:27 م
جالاتا سراي ينافس بشكتاش وطرابزون سبور على التعاقد مع دييجو كوستا دييجو كوستا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن اهتمام نادي جالاتا سراي التركي، الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، بالتعاقد مع الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، في صفقة انتقال حر خلال موسم الانتقالات الصيفية.

ولم ينضم دييجو كوستا إلى أي ناد منذ فسخ تعاقده مع أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية شهر يناير الماضي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المهاجم صاحب الأصول البرازيلية، بات مطلبا في الدوري التركي أكثر من أي وقت مضى، حيث يسعى جالاتا سراي إلى التعاقد مع مهاجم ليحل محل راداميل فالكاو، على الرغم من حقيقة أن المهاجم الكولومبي أعطى تلميحات بأنه ينوي البقاء مع الفريق لمدة موسم آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراي يلقى منافسة شديدة من ناديي بشكتاش وطرابزون سبور، اللذين أبديا اهتماما أيضا بضم المهاجم الدولي الإسباني.

وأوضحت الصحيفة إلى أن بشكتاش بطل الدوري التركي هذا الموسم يسعى لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وعرض راتب مليوني يورو صافية لدييجو كوستا للتعاقد معه.

كما أشارت الصحيفة إلى أن نادي طرابزون سبور، الذي وقع مع الثنائي، الإيفواري جيرفينيو من بارما والبرازيلي بيريز من روما أول أمس، بوكيل دييجو كوستا، للتفاوض في ضم المهاجم.

ولعب دييجو كوستا لـ8 فرق مختلفة طوال مسيرته الاحترافية، وخاض ما مجموعه 474 مباراة رسمية، حيث سجل 181 هدفا، وقدم 71 تمريرة حاسمة، ونال 136 بطاقة صفراء، وتعرّض للطرد 11 مرة بسبب سلوكه المتهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة