تحويل رواية The Killing Kind لـ مسلسل إثارة جديد

الجمعة، 28 مايو 2021 11:00 ص
تحويل رواية The Killing Kind لـ مسلسل إثارة جديد The Killing Kind
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت شركة Eleventh Hour Films المدعومة من Sony Pictures رواية The Killing Kind للمؤلفة جين كيسي لتقديمها كمسلسل وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ووقع الاختيار على مؤلفي السيناريو زاراهايز (Showtrial) وجوناثان ستيوارت (Meet You In Hell) لإعادة تصورالكتاب، ولم تكشف أى معلومات أخرى عن العمل إلى الآن، ولكن من المقرر الكشف عن طاقم العمل، وموعد بدء التصوير قريبا.

تم نشرالقصة اليوم بواسطة دارنشر HarperCollins، وتدورقصتها حول محامية تدعى إنجريد لويس، التي تدافع عن شخص يدعى جون ويبستر ضد تهم المطاردة، فقط لكي ينقلب عليها ويبستر، وذلك بعد أن يركض أحد زملائها في طريق مزدحم في لندن، وبالتالى تتأكد لويس من أنها كانت الضحية المقصودة، ويزعم ويبستر أنه الوحيد الذي يمكنه حمايتها من القاتل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وصرحت بولا كودي، من شركة Eleventh Hour Films: “إن مسلسل The Killing Kind، عمل إثارة استثنائي من تأليف جين كيسي، والذي يقدم التقلبات والمنعطفات والعاطفة لجذب جمهور التلفزيون العالمي، إنجريد بطلة مقنعة، تأتي قصتها في الوقت المناسب لأنها تتنقل في الأخلاق المهنية والشخصية، ورحلتها تجعلنا نتساءل عن "العدالة" بكل معنى الكلمة ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة