أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يغرى ميسي بعرض خيالى لمدة 10 سنوات

الجمعة، 28 مايو 2021 10:58 ص
برشلونة يغرى ميسي بعرض خيالى لمدة 10 سنوات ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، قدمت بالفعل عرضها لتجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب خط وسط الفريق الذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني شهر يونيو المقبل، بعد فترة من الغموض أحيطت بمستقبل الأرجنتيني مع الفريق، وسسط اهتمامات من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي لضمه.

وأكدت قناة "TV3" الإسبانية أن برشلونة استقر بالفعل على عرض خيالي للتجديد لميسي في الوقت الحالي، حيث سيتم ربط ليو بالبلاوجرانا لمدة 10 سنوات قادمة بين لاعب كرة قدم وأمور أخرى.

وعن تفاصيل العرض الجاهز من برشلونة لميسي، فأكدت القناة أن العرض تضمن راتبا سنويا نصف الذى يتحصل عليه النجم الأرجنتيني فى الوقت الحالي، ولكن مع مدة 10 سنوات يمكن للاعب تعويض التخفيضات فى عقده سواء في الموسم الماضي أو المواسم الأخرى المقبلة.

وكان خوان لابورتا رئيس النادي قد عقد جلسة مع خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله، أمس الأربعاء من أجل التطرق إلى مسألة تجديد عقد ليو، وقد خرج الثنائي سعيدًا وتركا مشاعر إيجابية حول إمكانية حسم التجديد قريبًا.

ويتواجد ميسي حاليا مع منتخب الأرجنتين من أجل لعب مباراتين مؤهلتين لكأس العالم 2022، وبعد ذلك سيشارك في بطولة كوبا أمريكا، لكن من المتوقع الرد قبل نهاية البطولة عما اذا كان ينوي الموافقة على العرض أو الرحيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة