العثور على جثمان "بائع خضروات" بها طعنة نافذة فى مقابر الإسماعيلية

الجمعة، 28 مايو 2021 10:37 ص
العثور على جثمان "بائع خضروات" بها طعنة نافذة فى مقابر الإسماعيلية اسعاف - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت أهالي منطقة سوق الجمعة بمدينة الإسماعيلية، علي جثمان شاب في نهاية الثلاثينيات من العمر "مقتولاً" وملقى قرب مقابر الشهداء، بالقرب من موقف الفردوس، بمدينة الإسماعيلية.

وأبلغ الأهالى فور العثور على الجثمان، رجال الشرطة، وتبين أن الجثة بها طعنة نافذة وغارق في دمائه داخل المقابر، فيما انتقل ضباط البحث الجنائي لمعاينة الجثمان.

تلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم شرطة ثانٍ يفيد العثور علي جثة داخل المقابر مصاب بطعنة نافذة يعتقد انها السبب في وفاته.

ونقلت سيارة إسعاف الجثمان إلي مشرحة القصاصين، فيما بدأ ضباط البحث الجنائي في فحص الواقعة لمعرفة المتسبب في الجريمة، فيما تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى القصاصين الجديدة.

وكشف شهود العيان عن أن المجني عليه كان يرتبط بعلاقات مع بعض المقيمين بمنطقة الفردوس ومقابر الشهداء وانه تم ملاحظته قبل وقوع الحادث بساعات مع أحد الأشخاص من المقيمين بمنطقة سوق الجمعة.

ويعمل الشاب المتوفى "بائع خضروات" ومقيم بمنطقة قرية أبو عطوة التابعة لمركز ومديننة الإسماعيلية وجاري استدعاء أسرته لمناقشتهم حول الواقعة وعلاقاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة