15 مليون دولار جوائز للتشجيع على تلقي لقاح كورونا فى كاليفورنيا

الجمعة، 28 مايو 2021 08:17 م
15 مليون دولار جوائز للتشجيع على تلقي لقاح كورونا فى كاليفورنيا لقاح كورونا
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جافين نيوسوم حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية تقديم برنامج حوافز لقاح تاريخي بقيمة 116.5 مليون دولار، لتشجيع الأفراد على الحصول على جرعات لقاح كورونا قبل موعد إعادة فتح الأعمال في الولاية والمقرر في 15 يونيو المقبل.

 

وأطلق نيوسوم برنامج "Vax for the Win" ، وهو برنامج تحفيزي جديد للقاحات مصمم لتشجيع سكان كاليفورنيا على الحصول على لقاحاتهم قبل إعادة فتح الولاية في 15 يونيو.

 

ووفقًا لبيان صادر عن الولاية ، بدءًا من 27 مايو ، فإن المليوني شخص التاليين الذين يبدأون ويكملون التطعيم سيكونون مؤهلين تلقائيًا للحصول على بطاقة مسبقة الدفع بقيمة 50 دولارًا أو بطاقة البقالة، كما سيتم اختيار 10 فائزين إضافيين في 15 يونيو للفوز بجوائز نقدية بقيمة 1.5 مليون دولار لكل منهم ، بإجمالي 15 مليون دولار.

 

وفقا لمجلة بوليتيكو، كاليفورنيا ليست الولاية الوحيدة التي تقوم بمثل هذه الخطوة حيث عرضت ولايات أخرى دفعات كبيرة مثل نيويورك التي تقدم تذاكر قابلة للخدش للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى 5 ملايين دولار لكن كاليفورنيا هي الأكبر حتى الآن.

 

قال نيوسوم في بيان: "حققت كاليفورنيا بالفعل تقدمًا مذهلاً في مكافحة COVID-19 ، مع أقل معدلات الإصابة في البلاد بينما تقدم ملايين اللقاحات أكثر من أي ولاية أخرى .. لكننا لم نتوقف عند هذا الحد ، فنحن نبذل قصارى جهدنا لتلقيح سكان كاليفورنيا مع اقتراب يوم 15 يونيو لمساعدتنا على إعادة فتح أبوابنا بالكامل بأمان."

 

حققت كاليفورنيا تقدمًا كبيرًا في خفض معدلات الإصابة بـ Covid-19 ، حيث سجلت هذا الأسبوع أدنى معدل إيجابي لها على الإطلاق بلغ 0.8%.

 

أكثر من 62.8 في المائة من سكان كاليفورنيا في سن 12 وما فوق تم تطعيمهم جزئيًا على الأقل، لكن مسؤولي الولاية يقولون إن حوالي 12 مليون شخص مؤهلون لم يحصلوا على اللقاح بعد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة