أكرم القصاص

تقارير: بوتشيتينو يقترب من العودة لتدريب توتنهام وعائق وحيد فى الصفقة

الجمعة، 28 مايو 2021 12:46 ص
تقارير: بوتشيتينو يقترب من العودة لتدريب توتنهام وعائق وحيد فى الصفقة بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي من العودة لتدريب فريقه السابق توتنهام هوتسبير، في الموسم المقبل، فى ظل المفاوضات القوية بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن المفاوضات بين إدارة توتنهام والأرجنتيني بوتشيتينو تسير بشكل جيد، من أجل عودته مرة أخرى لقيادة السبيرز، والتى من شأنها تعزز فرص بقاء النجم هارى كين ضمن صفوف الفريق فى ظل رغبته بالبحث عن تحدٍ جديد فى مسيرته الكروية.

وأضافت الصحيفة أن العقبة أمام النادى اللندنى فى إعادة المدرب الأرجنتيني تتمثل فى الشروط المادية الكبيرة التى سوف يطلبها باريس سان جيرمان من أجل السماح برحيل بوتشيتينو، الذى يشعر بعدم الارتياح فى العمل فى فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة المتوترة بين المدرب الأرجنتيني والمدير الرياضى للفريق الباريسي ليوناردو، أحد العوامل التى قد تعجل برحيله عن باريس سان جيرمان.  

ويبحث توتنهام عن مدير فنى جديد للفريق ليقوده فى الموسم المقبل، بعد إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه الشهر الماضى بسبب سوء النتائج، وتولى رايام ماسون تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وفشل السبيرز فى حجز مقعده فى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي فى الموسم المقبل، بينما سيشارك فى المسابقة الجديد دورى المؤتمر الأوروبي، بعد احتلاله المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة