أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد المغربى يؤازر نهضة بركان قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقى

الجمعة، 28 مايو 2021 01:57 م
الاتحاد المغربى يؤازر نهضة بركان قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقى نهضة بركان المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المغربى لكرة القدم دعمه لفريق نهضة بركان بطل المغرب فى المباراة التى تجمعه فى السادسة مساء اليوم أمام الأهلى فى كأس السوبر الأفريقى.

ويواجه الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا نظيره نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية الأفريقية فى السوبر الأفريقى على استاد جاسم بن حمد بنادى السد القطري، فى لقاء يبحث فيه المارد الأحمر عن اعتلاء عرش زعامة أفريقيا والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات الأهلى منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المغربى على موقع تويتر، "حظا سعيدا لفريقنا المغربي رينيسانس سبورتيف دي بركان يلعب اليوم ضد الأهلي".

 

 

وكان آخر بطل لدورى أبطال أفريقيا نجح فى التتويج بكأس السوبر الإفريقى كان فريق الوداد المغربي عام 2018، بعد فوزه على فريق مازيمبى الكونغولى بهدف نظيف. 

ويمتلك الأهلى 6 ألقاب من السوبر الإفريقي، وكان آخرها عام 2014، ثم الزمالك 4 ألقاب، فى المقابل لم يتوج نهضة بركان المغربي باللقب من قبل.

وتسيطر الأندية المصرية على لقب السوبر الأفريقي برصيد 10 ألقاب، بواقع 6 للأهلى و 4 للزمالك، ثم أندية المغرب 4 ألقاب موزعة بين الرجاء لقبين وكلا من الوداد والمغرب الفاسي لقب واحد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة