أكرم القصاص - علا الشافعي

ملحمة ركلات الترجيح فى نهائي الدوري الأوروبي.. فيديو

الخميس، 27 مايو 2021 01:30 ص
ملحمة ركلات الترجيح فى نهائي الدوري الأوروبي.. فيديو فياريال بطل الدوري الاوروبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق فياريال الإسباني مساء الأربعاء بأول ألقابه تاريخيا، بعد حصوله على لقب الدوري الأوروبي متفوقا على مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الترجيح 11 - 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "إنيرجا" في مدينة جدانسك البولندية في نهائي المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

 

مانشستر يونايتد 

انتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف سجله المهاجم المتألق جيرارد مورينو في الدقيقة 29، بعد أن استقبل الكرة العرضية إثر ركلة حرة، ليضعها مباشرة في مرمى ديفيد دي خيا حارس اليونايتد.

ووصل مورينو بهذا الهدف إلى هدفه رقم 30 هذا الموسم بمختلف المسابقات، ليعادل رقم الإيطالي جوسيبي روسي كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ فياريال برصيد 82 هدفا.

ونجح الأوروجوياني إدينسون كافاني من تسجيل هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 55 إثر ارتباك بين مدافعي فياريال لتتهيأ الكرة أمامه أمام منطقة الست ياردات ويضعها في المرمى.

ولجأ الفريقان إلى تسديد 22 ركلة جزاء إلى أن أهدر الإسباني ديفيد دي خيا الركلة الأخيرة لليونايتد. وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح. وبتلك النتيجة ضمن فريق فياريال المشاركة الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهد نهائي الدوري الأوروبي بين فياريال ومانشستر يونايتد تسجيل أكبر عدد من ركلات الترجيح في جميع مباريات البطولات الأوروبية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها نهائي الدوري الأوروبي للأشواط الإضافية منذ نسخة موسم 2013-2014، حين فاز إشبيلية بقيادة أوناي إيمري على بنفيكا بركلات الترجيح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة