محمود حافظ ينتهى من تصوير حلقة بـ "لايت شو" على قناة الحياة

الخميس، 27 مايو 2021 11:00 ص
 محمود حافظ ينتهى من تصوير حلقة بـ "لايت شو" على قناة الحياة محمود حافظ وآية غيريانى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان محمود حافظ من تسجيل حلقة جديدة من برنامج " لايت شو" الذى يذاع على قناه الحياة وتقدمة أميرة  العادلى وآية غيريانى وإشراف حازم شفيق وتحدث حافظ في الحلقة عن كواليس المسلسلات الخمس الذى شارك فيها أثناء الماراثون الدرامى.

 

3d3f6f5b-c66f-482b-8d2b-a8680c2a388d
 محمود حافظ وأية غيريانى

 

الفنان محمود حافظ قد شارك في مسلسلى " النمر واللى مالوش كبير" وضيف شرف في مسلسلات "هجمة مرتدة وضل راجل وبنت السلطان"، برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، إشراف عام حازم شفيق، وإخراج أحمد صقر، ويرأس تحريره شاهندة عزالعرب، ويتضمن البرنامج عدة فقرات.

يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصويرالأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبارالسينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

استضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، جومانه مراد، أحمد زاهر، درة، سميرة عبد العزيز، منه فضالى، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وإدوارد وأسامة منيرونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة