إحالة 21 موظفا للتحقيق بالوحدة المحلية بالمنيا لتغيبهم دون إذن

الخميس، 27 مايو 2021 04:26 م
إحالة 21 موظفا للتحقيق بالوحدة المحلية بالمنيا لتغيبهم دون إذن العميد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا

المنيا-حسن عبد الغفار

أحال العميد محمد صلاح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم، 21 موظفا داخل الوحدة المحلية لقرية نزلة حسين، للتحقيق؛ لغيابهم وتركهم العمل دون إذن.

وقال رئيس الوحدة المحلية، إن قرار الإحالة جاء خلال جولة أجراها الدكتور رجب القياتي، نائب رئيس المدينة، داخل الوحدة المحلية لقرية نزلة حسين.

وشدّد صلاح، على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى النظافة وإدخال معدات وأدوات جديده فضلا عن تحسين مستوى اداء كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، لكى يشعر المواطن مدى إهتمام الدولة لتوفير حياة كريمة له.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة