أكرم القصاص - علا الشافعي

مش بنقلد الأفلام الأجنبي.. صناع كوفيد 25 يوضحون فكرة المسلسل

الأربعاء، 26 مايو 2021 04:00 ص
مش بنقلد الأفلام الأجنبي.. صناع كوفيد 25 يوضحون فكرة المسلسل يوسف الشريف
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المؤلفة إنجى علاء فى ندوة "اليوم السابع" حول ما تردد عن مقولة أن مسلسل "كوفيد 25" مقتبس من فيلم أجنبى: "الاقتباس من أفلام ومسلسلات أجنبية بالمئات، وقرأت روايات كتير ولكن لم نقتبس إنما هي تيمة نقدمها بشكل مختلف والعالم بكل لغاته يقدم أفلام زومبى".

 

وأكد يوسف الشريف: "أن الفيلم الأجنبى Bird Box ليس له علاقة واللى قال كدة استعجل ومكملش المسلسل للآخر ودراما الفيلم مختلفة عن (كوفيد 25) نهائيا لأن الفيلم قائم على عدم النظر للأشياء بشكل عام والبطلة تنقذ أبناءها أيضا وهم بيغطوا أعينهم وهذا بعيد عنا نهائيا وكان ممكن نستخدمها فى المسلسل لكن لم يحدث".

وعلق المخرج أحمد نادر جلال عن نهاية "كوفيد 25" قائلا: "صعوبة المسلسل تكمن في أن أغلب مشاهده وجود 32 ممثلا في مكان واحد طوال تصوير العمل وأن تخرج من كل ممثل مشاهده بشكل مميز ومشاهد قطار ومقطورة وكانت الحلقتين 14 و15 في غاية الصعوبة والتصوير كان في عدة أماكن في مصر".

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي، وأقام "اليوم السابع" ندوة فنية لتكريم صناع مسلسل "كوفيد 25".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة