سباحة ولعب وباراشوت طائر على شواطئ مطروح.. استعدادات مكثفة لاستقبال المصطافين

الأربعاء، 26 مايو 2021 04:50 م
سباحة ولعب وباراشوت طائر على شواطئ مطروح.. استعدادات مكثفة لاستقبال المصطافين
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "اليوم السابع"، بثاً مباشراً من شاطئ الليدو، بالمنطقة الغربية من كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد أجواء المصيف التي بدأت في التزايد، مع الالتزام بالتباعد والإجراءات الاحترازية والوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتنوعت الأنشطة والهوايات بين سباحة الأطفال ولعبهم في الرمال، وركوب اليخوت في رحلات بحرية والطيران ببراشوت فوق البحر يجره لانش مسرع يطوف خليج مطروح. 

ويجري ذلك بالتزامن متابعة إنهاء أعمال التطوير والتجميل وتوفير الخدمات بالشواطئ والكورنيش، والانتهاء منها بالكامل، خلال الأيام المقبلة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بإجراء أعمال الصيانة والتجميل  وإنارة الشواطئ والشوارع، استعدادا لموسم الصيف السياحي، لتكون مطروح ومنطقه الساحل الشمالي جاهزة لاستقبال ملايين المصطافين من المصريين والسياح العرب والأجانب، بعد قرار إعادة فتح الشواطئ وعودة عمل الأنشطة السياحية للعمل خلال الفترة المقبلة. 

ويستمتع المصطافون وأهالي المحافظة، بالسباحة والتأمل للطبيعة المميزة لبحر مطروح، وسباحة الأطفال ولعبهم في الرمال، وركوب اليخوت في رحلات بحرية والطيران ببراشوت فوق البحر يجره لانش مسرع يطوف خليج مطروح، وانتشار حالة من المرح والبهجة بين جميع رواد الشواطئ، من مختلف الفئات العمرية.

ورصدت عدسة اليوم السابع، أجواء المصيف وعودة الحياة والحركة لشاطئ مطروح العام، في مواجهة وسط مدينة مرسى مطروح، وانتشار باعة الحلوى وألعاب البحر، ويتواجد على الشواطئ مواطنين من مختلف الفئات العمرية والأسر، ومن بينهم أعداد من المصطافين من المحافظات الأخرى، الذين حضروا للاستمتاع بأجواء وطبيعة مطروح المميزة، والاستمتاع بالسباحة وأجواء البحر والتقاط الصور التذكارية.

يأتي ذلك بالتزامن مع تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء، بإعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات، مع منع التجمعات والتزام المواطنين، ومسئولي الشواطئ بالاشتراطات التي تضمنها قرار مجلس الوزراء.

وتراقب الدوريات والحملات التي تنظمها الأجهزة المعنية، الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة