تفاصيل جلسة "الفرصة الأخيرة" بين موسيمانى وكهربا فى الأهلى

الأربعاء، 26 مايو 2021 09:54 ص
تفاصيل جلسة "الفرصة الأخيرة" بين موسيمانى وكهربا فى الأهلى كهربا نجم الاهلى
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى جلسة مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا على هامش استعدادات المارد الأحمر لمواجهة نهضة بركان المغربى، المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبلة بالدوحة على لقب كأس السوبر الأفريقى.

وطالب موسيمانى كهربا بضرورة رفع لياقته البدنية والذهنية حتى يظهر بصورة متميزة لو منحه فرصة اللعب خلال المباراة، وقال موسيمانى لكهربا خلال الجلسة "لو لعبت وظهرت بصورة كويسة مش هتقعد على الدكة تانى لكن لو ظهرت بصورة سيئة متسألنيش هتلعب تانى إمتى"، ووعده اللاعب بزيادة التركيز فى التدريبات للعودة للتشكيلة الاساسية للأهلى.

وخرج محمود كهربا من حسابات بيتسو موسيمانى فى المباريات الأخيرة سواء فى الدورى أو دورى الأبطال بسبب تراجع مستواه البدنى منذ انتهاء عقوبة إيقافه من قبل الجهاز الفنى لمدة شهر على خلفية أزمته مع امدير الفنى بعد مباراة طلائع الجيش بالدورى.

وغاب كهربا عن المشاركة فى عدد كبير من مباريات فريقه أبرزها ضد المصري والاتحاد السكندرى وغزل المحلة والزمالك وصن داونز ذهايبا وإيابا.

ويلعب الأهلى كأس السوبر كونه الفائز بدورى أبطال أفريقيا، فيما يخوض نهضة البركان المباراة باعتباره بطل الكونفدرالية.

وتوج الزمالك بالنسخة الماضية من بطولة السوبر بعد الفوز على الترجى التونسى 3-1 فى قطر التى استخدمت فيها تقنية الفيديو الفار أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة