أكرم القصاص - علا الشافعي

الصافى يحدد مصير المحترفة البرازيلية ناتاليا بطائرة الأهلى عقب انتهاء كأس مصر

الأربعاء، 26 مايو 2021 11:50 ص
الصافى يحدد مصير المحترفة البرازيلية ناتاليا بطائرة الأهلى عقب انتهاء كأس مصر حمدى الصافى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمدى الصافى المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى عن أنه سيحدد موقف البرازيلية ناتاليا المحترفة  فى صفوف الفريق عقب إنتهاء منافسة كأس مصر للموسم الحالى . 

 
و قال الصافى  لليوم السابع أنه سيبحث أمر التجديد أو المفاضلة بين سير ذاتية لمحترفات جدد عقب الإنتهاء من الموسم ، لا سيما و أن ناتاليا الإصابة حرمتها من المشاركة الدورية مع الفريق ، حيث إنها لعبت أخر لقاءات الدورى و كأس مصر فقط .
 
تنطلق مباريات دور نصف نهائى كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى 2020 / 2021 يوم 4 يونيو المقبل، على أن يقام النهائى يوم 7  يونيو. 
 
واكتمل النصف الأول من هذا الدور بصعود الأهلى مباشرة بالفوز على الطيران فى دور الـ16 فى ظل انسحاب فريقى أصحاب الجياد و6  أكتوبر من المنافسة، حيث كان سيلتقى بالفائز منهما فى ربع النهائى، بينما تأهل سبورتنج بالفوز على 
دلفى 3 / 0.
 
فيما تأجل لقاء الشمس مع الصيد فى ربع النهائى إلى يوم 2 يونيو، بينما يواجه الجزيرة الفائز من لقاء الزمالك والزهور المحدد له يوم 31  مايو الجارى والمؤجل من دور الـ16.
 
وشهدت مباريات دور الـ16  فوز كل من الشمس على هليوبوليس 3 / 0، وسبورتنج على مسيحية إسكندرية 3 / 0، والصيد على سموحة 3 / 2، والجزيرة على مسيحية أسيوط 3 / 0، ودلفى على حدائق الأهرام 3 / 2.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة