أهداف الثلاثاء.. رأسية حجازي تقود الاتحاد لفوز رائع فى الدوري السعودي

الأربعاء، 26 مايو 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. رأسية حجازي تقود الاتحاد لفوز رائع فى الدوري السعودي حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها في الدوري السعودي للمحترفين وكذلك الدوري المصري الممتاز، وسجل نجمنا المصري أحمد حجازي هدفا لاتحاد جدة في الفوز على العين بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

فيما يلي أهداف الثلاثاء..

أهداف الدوري السعودي

الاتحاد 1-0 العين

حقق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، فوزا مثيرا على ضيفه فريق العين بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2020 – 2021.

الوحدة 1-1 النصر

اقتنص النصر تعادلاً مثيراً من الوحدة في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما والتي أقيمت على معلب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الختامية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2020 / 2021.

أهداف الدوري المصري
 

أسوان 1-0 غزل المحلة

حقق فريق أسوان فوزا هاما على غزل المحلة بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري الممتاز في اللقاء الذى أقيم على استاد أسوان ليرتفع رصيده إلى النقطة 24 محتلاً بهم المركز الـ15 في جدول الدوري ، بينما يتوقف رصيد المحلة عند النقطة 31 في المركز التاسع.

الاتحاد 0-1 الجونة

وادي دجلة 0-1 طلائع الجيش

واصل فريق طلائع الجيش سلسلة نتائجه الرائعة بالفوز على وادى دجلة بهدف مقابل للاشئ أحرزه احمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر اللقاء الذى أقيم بإستاد السلام ضمن فاعليات الجولة الرابعة والعشرين للدورى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة