أكرم القصاص

عودة كانتي وميندي لتدريبات تشيلسي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 مايو 2021 10:50 م
عودة كانتي وميندي لتدريبات تشيلسي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مران تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي خبرا سعيدا، اليوم الأربعاء، بعودة نجميه، الفرنسي نجولو كانتي، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إلى التدريبات الجماعية للبلوز، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة، وذلك قبل موقعة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل.

ويقام نهائى دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2020-2021، بين فريقى مانشستر سيتى وتشيلسي الإنجليزيين، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، يوم 29 مايو الجارى فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وغاب كانتي عن مباراة تشيلسي الأخيرة في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، أمام أستون فيلا والتي خسرها الفريق اللندني بنتيجة 2-1، فيما خرج ميندي بين شوطي المباراة بداعي الإصابة.

وبات الثنائي جاهز لخوض مباراة مانشستر سيتي والتي يعول عليها توخيل كصيرا للتتويج باللقب، والخروج هذا الموسم ظافرا بأحد الألقاب.

ويسعى تشيلسي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن حصل على لقب موسم 2011-2012 أمام بايرن ميونخ الألماني ووسط جماهيره، كما تعد هذه هي المرة الثالثة التي صيل خلالها تشيلسي للمباراة النهائية.

وتأهل تشيلسي لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-1، فيما صعد السيتي على حساب باريس سان جيرمان بمجموع المواجهتين 4-1.

ميندي

ميندي
مران تشيلسي
مران تشيلسي

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة