صوتها راح وتعبت.. شوف رد فعل عزيزة راشد على استضافتها ببرنامج مقالب

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:00 م
صوتها راح وتعبت.. شوف رد فعل عزيزة راشد على استضافتها ببرنامج مقالب عزيزة راشد
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم الأربعاء الفنانة عزيزة راشد بعيد ميلادها، وهي واحدة من الفنانات التي يحب الجمهور مشاهدتها علي الشاشة ووجهها محبب للناس، وهي الفنانة التي بدأت حياتها الفنية بالعمل في المسرح، ودرست الفنون الجميلة عام 1968، وتزوجت من المنتج المسرحي عبدالقادر العايدي، وابنتها هي الفنانة أميرة العايدي.

ووقعت الفنانة عزيزة راشد ضحية من ضحاية برنامج المقالب، بدون تمثيل والتي كان يقدمها الفنان السعودي عبد الله العامر وهو البرنامج الذي يتم فيه عمل لقاء مع الفنانات من خلال تصوير مشهد لمسلسل ودون معرفتهم بحقيقة التصوير يكون ذلك عبارة عن مقلب، وارهقت عزيزة راشد في تلك الحلقة من إعادة المشهد لأكثر من مرة والضغط عليها للغناء في المشهد وهو ما جعل صوتها يضيع .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عزيزة راشد كان مسلسل " العار " من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج شيرين عادل وبطولة مصطفي شعبان، وشارك فى بطولته الفنان الراحل حسن حسنى وأحمد رزق وعلا غانم وشريف سلامة وهبة مجدى.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة الحاج عبد الستار الذي يتاجر في المخدرات ويعاونه ابنه الأكبر دون أن تدري عائلته، وعندما يتوفى عبدالستار يعلم ابناؤه بحقيقة الأمر من شقيقهم الأكبر، فيقرروا إتمام صفقة المخدرات المتفق عليها، وحتى لا تضيع أموالهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة