قصة صور.. هايدي عادل أمل الخماسي الحديث في حصد ميدالية أولمبية

الثلاثاء، 25 مايو 2021 10:00 ص
قصة صور.. هايدي عادل أمل الخماسي الحديث في حصد ميدالية أولمبية هايدى عادل
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضع الجماهير المصرية بصفة عامة والخماسى الحديث بصفة خاصة آمالا عريضة على البطلة هايدى عادل فى التتويج بميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو 2021 المقبلة.

هايدى عادل بطلة شابة تمتلك طموحا قويا فى ظل المسيرة الحافلة من النجاحات بدءا من مرحلة الناشئين والشباب مرورا بمرحلة الكبار، وتسعى بقوة فى الظهور على منصة التتويج الأولمبية.

هايدى عادل نجحت فى التأهل إلى منافسات الخماسى فى دورة الألعاب الأولمبية التى ستقام بطوكيو، من خلال التتويج بالبطولة الأفريقية التى أقيمت عام 2019 بالقاهرة، لتكون أول لاعبة فى مصر تتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

هايدى عادل تبلغ من العمر 21 عاما، خاصة أنها تدرس التسويق والإعلام فى الجامعة الأمريكية، ومارست عدة ألعاب مثل السباحة والجرى والفروسية، حتى أكملت اللعبات الخمس.

حصدت عدة بطولات وألقاب مثل الميدالية الفضية فى بطولة العالم للشباب 2016، بالإضافة للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا، كما حققت المركز السادس في أولمبياد الشباب بالصين، كما شاركت فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، وكانت أصغر لاعبة فى البعثة المصرية كرقم استثنائى، كما توجت بفضية بطولة بيلاروسيا المفتوحة، بخلاف التتويج البطولة الأفريقية.

ويرصد اليوم السابع لقطات للبطلة هايدى عادل فى الصور التالية :

هايدى عادل على الجبل
هايدى عادل على الجبل

 

هايدى عادل فى نزهة أوروبية
هايدى عادل فى نزهة أوروبية

 

هايدى عادل
هايدى عادل

 

هايدى عادل 1
هايدى عادل 1

 

هايدى عادل 2
هايدى عادل 2

 

هايدى عادل 3
هايدى عادل 3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة