الجونة يطير للإسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

الثلاثاء، 25 مايو 2021 02:01 ص
الجونة يطير للإسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري الجونة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطير صباح اليوم الثلاثاء فريق الجونة، إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد بالدوري، في اللقاء المقرر له التاسعة مساء الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويسافر الجونة بعناصر شبه مكتملة للإسكندرية، ومن المقرر أن يدفع رضا شحاته المدير الفني بثنائي هجوم مكون من عمرو السعيد وعمرو بركات في اللقاء للعودة مرة إلى سكة الانتصارات، بعد فترة صعبة مر بها الفريق الساحلي مؤخرا.

ويسعى الجونة للفوز فى المباراة المقبلة، لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بعد التعادل السلبى الأخير على ملعبه أمام غزل المحلة، حيث يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب بطولة الدورى، برصيد 27 نقطة، بينما يأتى زعيم الثغر فى المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وفرض رضا شحاته، المدير الفني لفريق الجونة، حالة من الطوارئ على مران الفريق الساحلي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، وحرص شحاته على إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء الدفاعية والتي كلفت الفريق خسارة العديد من النقاط في المباريات الخمس الأخيرة من الدوري.

ولم يحقق الجونة أي انتصار في مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري، إذ تعادل مع الأهلي وأسوان والمحلة، وخسر من الإسماعيلي والمقاصة، كما ودع بينهما كأس مصر من دور الـ16 بالهزيمة أمام أسوان بهدف دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة