إصابة وزير التعليم الباكستانى بفيروس كورونا

الثلاثاء، 25 مايو 2021 11:12 ص
إصابة وزير التعليم الباكستانى بفيروس كورونا كورونا - صورة أرشيفية

أ ش أ
أعلن وزير التعليم الباكستاني، شفقت محمود، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 
وقال محمود في تغريدة نشرها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ونقلتها شبكة جيو نيوز الباكستانية اليوم الثلاثاء، "أظهرت الاختبارات إصابتي بفيروس كورونا. أنا بخير وأشعر بأعراض خفيفة. إن شاء الله سأتعافى قريبا".
 
يشار إلى أن باكستان سجلت 2253 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 905 آلاف و852 حالة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة