أم القطط.. وهبت حياتها لخدمة قطط الشوارع وعوضوها عن غياب الضنا

الثلاثاء، 25 مايو 2021 12:00 ص
أم القطط.. وهبت حياتها لخدمة قطط الشوارع وعوضوها عن غياب الضنا سيدة تربى القطط وتطعمهم
كتبت سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظلت طوال 70 عاماً وحيدة لم يرزقها الله بأطفال فوهبت حياتها لخدمة القطط الضالة في المنطقة التي تسكن فيها، سهير أو كما ينادونها أم جمعة كنية لأخيها، تعشق الحيوانات الأليفة عموماً والقطط خاصة.

"سهير"، لديها عدد كبير من القطط يفترشون منزلها المتواضع، وتحضر لهم الطعام كما لو كانوا أبنائها الصغار، تهتم بصحتهم وتعتبرهم أولادها فحين يمرض أحدهم تهرول به للطبيب لكي تطمئن عليه، ورغم ضيق الحال لم تتوقف عن قول أن رزقها بيد الله عز وجل.

 

قالت أم جمعة، في حديثها لـ"اليوم السابع"، أنها تهتم بطعام أكثر من 30 قطاً يسكنون في الحي الذي تعيش فيه، يومياً تذهب لمحال بيع الطيور وتأخذ منهم ما يناسب كطعام لقططها، وتابعت أن البائعين لا يأخذون منها ثمن هذا الطعام وينتظرونها يومياً لكي تبدأ رحلتها في اطعامهم.

 

وأردفت أم جمعة، أن القطط تعرفها وتتقرب منها حين يروها لمعرفتهم الجيدة بها ولحنانها عليهم، يظلون جوارها طوال طريق، ويتتبعون خطواتها في شغف وحب، حتى تنتهي من مهمتها في اطعام جميع القطط في شارعها، وتابعت أنها لا تحتاج شيئاً من الحياة سوى أن تراهم سعداء، كما أوضحت أنها لا تشعر بالوحدة وهي بجوارهم كما تشعر بهم كأنهم فلذات اكبادها، تعرف كثيراً عنهم فمنهم من ربته حين كان رضيعاً وفاقد أمه، ومنهم الاعمى الذي يعيش على صوتها ويطمئن معها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة