نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.. جوندوجان: نخوض أعظم مباراة فى تاريخنا

الإثنين، 24 مايو 2021 03:19 م
نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.. جوندوجان: نخوض أعظم مباراة فى تاريخنا جوندوجان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إلكاى جوندوجان، نجم خط وسط فريق مانشستر سيتى الإنجليزي، أن نهائى دورى أبطال أوروبا ضد تشيلسي هو أعظم مباراة فى تاريخ لاعبى "السيتزينز".

ويصطدم مانشستر سيتى بنظيره تشيلسى فى نهائى دورى أبطال أوروبا 29 مايو الجارى، على ملعب "الدراجاو" فى البرتغال.

وقال جوندوجان فى مؤتمر صحفى اليوم، "ستكون أعظم مباراة فى حياتنا وفى مسيرتنا، سوف نحاول الفوز بالكأس".

ورداً على ما يشعر به لخوض نهائى دورى الأبطال، قال نجم مان سيتي، "لا أتذكر ما كان شعورى فى نهائى دورى الأبطال الذى لعبته سابقاً، ولكن ماحققناه فى ذلك الحين كان إنجازاً، لا أعرف ما سيكون الشعور، أريد فقط أن أكون فى كامل جاهزيتي".

وأضاف جوندوجان، "كونه نهائى الأبطال لا يعنى أننا سنتجهز له بطريقة مختلفة، لا أفكر كثيراً في هذا الأمر، المدرب لديه مسؤوليات وسوف يختار أفضل طريقة وأفضل تكتيك، نحاول أن نبقى أداءنا فى أعلى مستوى ممكن، نحاول أن يتدرب كل لاعب منّا 100% فى التدريبات".

ووجه جوندوجان رسالة إلى فيل فودين، "فيل كان رائعاً، يتخذ قراراته فى الوقت المناسب، أطلب منه أن لا يغيّر من أى شيء، ويُبقى على ذلك الأداء، إنه لاعب قادر على تغيير مجريات المباريات".

وعن البرازيلى فيرناندينيو قال نجم مان سيتي، "فيرناندينيو يعرف ما يفعل ويعرف ما يقول، هذه صفات القائد، كان له دور كبير فى نجاحنا فى هذا الموسم، هو شخص لا يخشى قول الحقيقة فى الأوقات الصعبة، إذا كنت تريد فريقاً بمثل هذا التنوع فى الشخصيات فيجب أن يكون لديك لاعب مثل فيرناندينيو".

وتابع جوندوجان حديثه عن فيرناندينيو، "منح الفريق هذه العقلية التى تراها، لا يمكننى أن أصف مدى أهميته".

وشدد نجم مان سيتى، خلال تصريحاته قائلا، "أريد الذهاب للنهائى بنفس الثقة التى ذهبت فيها فى كل مباريات الموسم".

وبخصوص جاهزيته البدنية لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا، قال جوندوجان، "أنا بخير، ولم أفوّت أى حصة تدريبية مؤخراً ".

وتحدث لاعب السيتي عن مدربه بيب جوارديولا وتوماس توخيل مدرب تشيلسي قائلاً، "بيب وتوخيل متشابهان كثيراً، لا أستطيع أن أجد أى فوارق بينهما، كلاهما مدرب رائع من ناحية تكتيكية".

وأكمل حديثه عن مواجهة تشيلسي قائلاً، "إنها مباراة نهائية بها خليط مثالى من المدربين واللاعبين، أتوقع مباراة فى غاية الإثارة وأعتقد أن التفاصيل الصغيرة هى من ستحدد نتيجة المباراة، سوف نحاول استغلال هذه التفاصيل من صالحنا".

وحول الخروج أمام ليون الفرنسى فى البطولة الموسم الماضي، علق جوندوجان، "لم أتجاوز خسارة ليون بسهولة، كانت خيبة امل كبرى. نحن لم نتوقع ان نخسر تلك المباراة. كُنا نشعر بثقة كبيرة وعندما خسرنا شعرنا بإحباط كبير".

واختتم نجم السيتي قائلاً، "فى هذا العام عدة أمور تغيّرت، ضد موناكو استقبلنا 3 أهداف فى ملعبنا، وأيضاً ضد توتنهام وليون، هذا العام نحن أكثر صلابة، نحن أقوياء ومستقرون، وهذا أمر مهم للغاية فى مثل هذه المباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة