محمد هنيدي داعمًا منتخب مصر للجمباز: يلا بينا نشجع ولادنا "فيديو"

الإثنين، 24 مايو 2021 07:18 م
محمد هنيدي داعمًا منتخب مصر للجمباز: يلا بينا نشجع ولادنا "فيديو" محمد هنيدي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم محمد هنيدي، على الاحتفال بتنظيم مصر لبطولة العالم للجمباز هذا العام، في الفترة ما بين 3 حتى 7 يونيو المقبل على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، لتقديم الدعم لمنتخب مصر المشارك في البطولة.

وقال هنيدي في الفيديو "مساء الخير يا جماعة، في حدث جميل جدًا أسعدني أنا شخصيًا، وهو إن بطولة العالم للجمبار هتتلعب على ارض الفراعنة، هتتلعب في مصر، فا يلا بينا كلنا نشجع ولادنا نشجع منتخب مصر للجمبار"، وأضاف تعليق على الفيديو قائلاً: "مبروك لمصر بطولة العالم للجمباز هتكون في مصر حقيقي شيء مشرف ومفرح".

 

وكان قد أعلن إيهاب أمين أن اتحاد الجمباز رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادا لبطولة العالم حتي تخرج بالشكل المشرف الدي يليق بمصر وبسمعة الاتحاد المصري أمام العالم.

وأضاف رئيس اتحاد الجمباز أن هناك متابعة يومية لتجهيز مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي لاستقبال البطولة، موضحاً أن اتحاد الجمباز يمتلك جميع التجهيزات الحديثة لاستضافة البطولات القارية والدولية.
 
وشدد أمين على أن كافة الأمور التنظيمية للبطولة تسير بشكل جيد وفقا لخطة عمل الإتحاد بالاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والتي تم وضعها علي أعلى مستوى، مشيدا بجميع العاملين فى الاتحاد المصري من أعضاء مجلس إدارة وإداريين وعمال الذين يبذلون كل الجهد لتشريف مصر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة